خدمات الدعم الفني
خدمات الدعم الفني
نقدم لكم خدمات الدعم الفني على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، للاستجابة لأي طارئ ومتابعة حالات الأنظمة والتأكد من سير عملها على النحو السليم وذلك من خلال عقود الصيانة السنوية أو من ضمن شهادة الكفالة
يهدف نظام الدعم الفني إلى تحقيق أقصى استثمار ممكن للموارد والإمكانات المتاحة لدينا، كي يصبح بمراحله الأساسية أكثر كفاءة وفاعلية في الاستجابة إلى احتياجات عملائنا الكرام. ومع تحول أنظمة الدعم الفني بصورة مستمرة إلى أنظمة متطورة صديقة للعملاء وأكثر مرونة تقلصت الفجوة بيننا وبين فهم احتياجات عملائنا.
خدمات الدعم الفني التي نقدمها:
الدعم الفني عبر الهاتف والبريد الإلكتروني: توفير الدعم الفني الكامل من المهندسين والمبرمجين الجهابذة والفنيين للرد على كافة استفساراتكم وحل المشاكل التقنية والتنسيق للصيانات الدورية.
الصيانة وإصلاح الأعطال: توفير خدمات الصيانة الدورية وإصلاح الأعطال للأنظمة التي تم تركيبها من طرفنا؛ لضمان إطالة عمرها التشغيلي وحل مشكلة تقاعسها في أداء مهامها على النحو المطلوب
التدريب والتثقيف: تزويدكم بدورات تدريبية للتأكد من استخدامهم للأنظمة بشكل صحيح.
التحديثات والترقيات: نحرص على توفير التحديثات البرمجية والترقيات اللازمة للأنظمة لضمان استمرارية أدائها على النحو المطلوب.
الاستشارات التقنية: نقدم لكم كافة خدمات الاستشارات التقنية المتعلقة بكيفية اختيار الأنظمة المناسبة وتصميم الحلول بما يتوافق مع تطلعاتكم.